مقدمة


الشركة الوطنية لحماية الاتصالات والمعلومات شركة سعودية رائدة في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمساندة وتقديم الحلول الأمنية للاتصالات والمعلومات. منذ تأسيسها سنة 2006 بمدينة الرياض، استطاعت الشركة الوطنية لحماية الاتصالات والمعلومات أن تتميز كإحدى أهم الشركات الفاعلة في مجال حماية الاتصالات والمعلومات. وذلك بفضل رؤية واستراتيجية استباقية لمتطلبات السوق، وكذا بفضل فريق عمل متميز يضم نخبة من الباحثين والمهندسين والفنيين السعوديين ذوي تأهيل علمي وتقني عال. كما تفخر الشركة الوطنية لحماية الاتصالات والمعلومات بمكانتها المتميزة وعلاقاتها القوية مع الشركاء والفاعلين في مجال حماية الاتصالات والمعلومات، الذي هو مجال يتصف بديناميكية وهيكلة خاصة تتطلب تطويرا مستمرا وشراكات ناجعة لتوفير أفضل وأجود الخدمات للعملاء.




أهداف الشركة


تحرص الشركة الوطنية لحماية الاتصالات والمعلومات على تقديم باقة من الخدمات والحلول المتكاملة لضمان استجابة أسرع وأجود لمتطلبات واحتياجات عملائنا الذين نعتبر إرضاءهم أهم أولوياتنا. فنظرا للتطورالسريع الذي يعرفه مجال الاتصالات والمعلومات، فإن تطوير وتحديث حلول أمنية ذات كفاءة عالية لأجهزة الاتصالات والمعلومات هو ضرورة ملحة لضمان تأمين أنظمة الاتصالات وسرية المعلومات في مجالات شديدة التنافسية والحساسية.




رؤيتنا


إن التزامنا القوي بقيمنا، قيم الجودة والمهنية وتقدير الكفاءات، هو أحد أساليب تحقيق نجاحنا المتمثل في إرضاء عملائنا وشركائنا وخدمة مجتمعنا. رؤيتنا أن نصبح الشركة الرائدة في مجال أمن الاتصالات والمعلومات وأن نقدم أفضل وأنجع الحلول والخدمات للعملاء المحليين والإقليميين، ونجعل من عملنا بالموازاة، قيمة مجتمعية عبر انخراط كافة العاملين بالشركة في هذا التوجه السامي. تبوأ الريادة في بحوث وإنتاج تأمين وسائل الاتصالات والمعلومات ومواكبة التطور المتسارع في هذا المجال هو ما نعمل على تحقيقه عن طريق التواصل مع الشركاء وحضور الملتقيات العلمية (مؤتمرات، دورات، معارض) والحرص على أن نكون سباقين لتقديم الحلول الأمنية المتقدمة لأجهزة الاتصالات والمعلومات بما يتفق مع التطوير التقني لهذه الأجهزة وتعزيز الاقتصاد المعرفي في مجال أمن المعلومات.




مهمتنا


تأمين وضمان حماية وسرية المعلومات وأنظمة العمل لدى عملائنا بتوفير أفضل الخدمات في مجال أمن الاتصالات والمعلومات. والشركة الوطنية لحماية الاتصالات والمعلومات على دراية بأن تحقيق ذلك ينبني على أسس تنظيمية وتسويقية دقيقة أهمها: التركيز على الكفاءات الأساسية، تطوير استراتيجية مرنة والحد من الاختناقات التنظيمية وتطويرعلاقة وثيقة مع العملاء والشركاء.